المفيد فى قواعد اللغة الأسبانية

تاريخ نشر الاعلان مصر, طنطا في 03/02/2017
محمد عبد الله
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
أما بعد؛
عزيزي الدارس...............
تحتل اللغة الإسبانية اليوم مكانة لا بأس بها في محيط اللغات المعاصرة، وهذه المكانة في ازدياد مستمر يومًا بعد يوم ولا شك فى أن تعلم اللغات الأجنبية هو الخطوة الأولى التى تقود للتواصل فيما بين الشعوب وبعضهم البعض ونقل ثقافات تلك الشعوب عبر التواصل اللغوى وانتهاج الترجمة فيما بينهم، ونعرض لك عزيزي القارئ واحدة من خطوات هذا التواصل، كتابًا خاصًّا يتحدث عن قواعد اللغة الإسبانية.
ولقد وضع المنهج والمحتوى العلمي على أساس علمي منهجي سليم يراعي التقدم فيما بين بداية الكتاب حتى نهايته حتى يكون في مستوى فهمي جيد.
ويحتوي العمل على مبادئ بناء الجملة بالطريقة النحوية السليمة على أساس القواعد المتعارف عليها في هذه اللغة بطريقة من العرض تتدرج في الصعوبة والحجم لتنتهي بالدارس إلى مستوى مرغوب فيه يضمن له مستوى جديرًا بالاحترام والتقدير في الصياغة اللغوية.
جدير بالذكر أن هذا الكتاب جاء حصيلة جمع وترجمة للمادة العلمية والقيام بأعمال التخصيب اللغوي علي مدى سنوات، بعد جهد دءوب وعمل متواصل لضمان تطابقه لما هو قائم عند أرباب اللغة الإسبانية أنفسهم، فضلا عن المراجعة الإملائية والإخراج.
ونظرًا لحاجة الدارسين الماسة والرغبة في إتقان اللغة الإسبانية كلغة ثانية جاءت فكرة إنتاج هذا الكتاب لمد يد العون للدارسين ومساعدتهم على فهم اللغة الإسبانية فهمًا جيدا دون الإطالة على الدارسين.
أرجو أن يستفيد القارئ العزيز من هذا الكتاب وأن يجده معينا له علي فهم وتذوق اللغة الإسبانية، مع خالص تمنياتى بالتوفيق.........
وفقنا الله وإياكم
لمزيد من التفاصيل
العنوان :- 24 شارع عنتر بن شداد مع شارع حسن رضوان أمام صيدلية حجاج بطنطا ( مصر )
تليفون من خارج مصر :-201287656584 / 201023693512
تليفون من داخل مصر :-01287656584 / 01023693512
ملحوظة هامة جدا :- عند إرادة القدوم للمقر يرجى الإتصال مسبقا

صور مرافقة

المفيد فى قواعد اللغة الأسبانية

معلومات الإعلان

السعر

100

تفاصيل البيع والشراء

بالإضافة الى مصاريف الشحن من خلال البريد المصرى إذا كان الشحن إلى خارج مصر

بيانات الاتصال

محمد عبد الله الاسم
شارع عنتر بن شداد مع شارع حسن رضوان أمام صيدلية حجاج بطنطا نمرة 24 العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top