الدراسه في بولندا

AFAAK Consulting UG

تاريخ نشر الاعلان ألمانيا في 11/10/2015
Afaak-Consulting UG
المزيد والمزيد من الطلاب يختارون بولندا كوجهة للحصول على درجة البكالوريوس. برامج البكالوريوس في بولندا هي أكثر بأسعار معقولة بالمقارنة مع البلدان الأوروبية الأخرى ، ونوعية التعليم العالي وفقاً للمعايير الدولية ، والخريجين والأفراد الذين جيدا مقربة المختصة ، خلاقة ، وقادرة على التفكير بشكل نقدي. يمكن للطلاب اختيار برامج البكالوريوس في بولندا مثل علوم الكمبيوتر ، والتعليم ، والرياضيات ، والفيزياء والاقتصاد والدراسات الأوروبية ، على سبيل المثال لا الحصر.
بولندا لديها تاريخ طويل وغني ، ومثالا ممتازا على الصمود والمثابرة. بعد معاناة الكثير من المآسي في الماضي انها شهدت بولندا التنمية لا يصدق في مجتمع حديث مع المدن الديناميكية في حين لا تزال قادرة على الحفاظ على التقاليد. هناك الكثير للحفاظ على طلاب البكالوريوس في بولندا مشغول أثناء وقت الفراغ مثل استكشاف القلاع القوطية ، والعمارة في العصور الوسطى ، والريف الجميل.وسوف تجد الكثير من أن درجة البكالوريوس في بولندا فرصة للنمو الشخصي والفكري.
زوروا موقعنا

صور مرافقة

الدراسه في بولندا

بيانات الاتصال

AFAAK Consulting UG الاسم التجاري
Afaak-Consulting UG الاسم
AFAAK-Consulting UG Löhrstraße 87 a/b 56068 Koblenz Germany العنوان
ألمانيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top