اقوى برنامج حسابات للصيدليات والمخازن والمحلات التجاريه

pioneers

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 28/12/2013
شركة برمجيات
برنامج الحسابات easy store
* برنامج حسابات للصيدليات والمخازن وغيرها من المحلات التجاريه من شركه بايونيرز للبرمجيات البرنامج يمكن استخدامه فى كافه المجالات التجاريه مثل ( الصيدليات - محلات الملابس – محلات العطور والتجميل – محلات الاحذية والشنط – محلات الانارة والكهرباء –محلات مواد البناء – محلات الادوات الصحية -محلات قطع غيار السيارات )
* البرنامج بالكامل يعمل باللغة العربية من خلال واجهه سهلة الاستخدام
* يحتوى البرنامج على اكثر من مخزن يمكن اضافتهم من خلال البرنامج يمكن من خلالهم إدخال جميع الاصناف والوحدات وتكويد المنتجات بتسلسل رقمي او بنظام الباركود ويمكن من خلالة طباعة الباركود .
* يحتوى البرنامج على جميع المعاملات المخزنية من عمليات الشراء وتسجيل الموردين ومرتجع المشتريات وايضا عمليات المبيعات بداية من تسجيل العملاء واتمام عمليات البيع ومرتجع المبيعات.
* يحتوى البرنامج على تقارير وافية عن (جرد المخزن- حركة الاصناف – المبيعات – المشتريات – ديون العملاء – ديون الموردين – المصروفات – الايرادات – الهالك – حساب العميل على– سحب العميل من صنف معين او من اصناف شركة ) .
* يوجد ايضا تقرير مفصل بحسابات الموردين والديون المستحقة لهم وحصر دفعات السداد وتورايخها وتورايخ عمليات الشراء مع امكانية طباعة كشف حساب مفصل بكل العمليات التى تمت مع المورد عن اى فترة
* تتميز جميع التقارير انها غير محددة المدة فيمكن اخراج التقارير خلال اى فترة من خلال التاريخ فيمكن عمل تقارير يومية او شهرية او سنوية او خلال اى فترة معينة يتم تحديدها .
* يقوم " Easy store " بارشفة جميع الفواتير حتى يمكن مراجعتها والرجوع اليها فى اى وقت.
* يتيح البرنامج التعامل مع اكثر من فاتورة فى نفس الوقت .
* يتيح البرنامج تعديل الفواتير عن طريق مدير النظام مع تسجيل تاريخ التعديل وتاثيرة على الحسابات .
* يتميز " Easy store " بتأمين البيانات وذلك عن طريق وجود صلاحيات للمستخدمين يتم تحديدها عن طريق المدير .
يمكن للبرنامج العمل من خلال اكثر من جهاز فى نفس الوقت حيث يمكن تقسيم الصلاحيات للمستخدمين على حسب الاجهزة مثل ( جهاز المبيعات – جهاز للمشتريات – جهاز للحسابات ).
* امكانية عمل نسخة احتياطية للبيانات فى اى وقت بسهولة وحفظها فى صيغة لا يمكن فتحها الا من خلال البرنامج.
يقوم " Easy store " بعمل حصر كامل لجميع عمليات المصروفات والمسحوبات والايرادات الاخرى وحسابات البنك وعمل تقارير مفصلة بذلك خلال اى فتره يتم تحديدها.
تتصمن الشركة البرنامج لمدة عام كامل
دعم فنى لمدة 6 اشهر على اخطاء المستخدمين
امكانية التعديل على حسب نشاط كل شركة

صور مرافقة

اقوى برنامج حسابات للصيدليات والمخازن والمحلات التجاريه

بيانات الاتصال

pioneers الاسم التجاري
شركة برمجيات الاسم
شبين الكوم العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top