استثمار عقاري خدمات سياحية و تجارية استثمار زراعي في بلغاريا واوروبا

sofiatours

تاريخ نشر الاعلان بلغاريا في 20/02/2015
ابو يوسف

خدماتنا تشمل :
ننظم رحلة استطلاعية للفرص الاستثمارية او التملكية في بلغاريا مصممة خصيصاً وفق احتياجاتك وامكانياتك. نحن نتولى كل ما يتعلق برحتلك ابتداء من لحظة وصولك الى المطار وحتى عودتك اليه. ما عليك الا تحديد المجال الذي ترغب في الاستثمار به او تملكه ونحن نوفر لك رحلة لمدة اسبوع يرافقك فيها موظفينا وتطلع خلالها على الفرص الاستثمارية، البيئة القانونية، وجميع ما يتعلق في القطاع الذي ترغب في الاستثمار فيه او تملكه.
نحن نقوم بالتحضير لزيارتك قبل وصولك من خلال البحوث والدراسات، تحديد أماكن الزيارات، تحديد المواعيد مع أصحاب القرار، تحضير جدول الأعمال والمواعيد. نستقبلك في المطار ونوفر لك جميع ما يلزمك من حجوزات فنادق ومعلومات ونوفر لك مندوب مختص متحدث باللغة اللتي تحددها(مترجم/مة -عربي او اي لغة تجيدها ) على مدار ?? ساعة مع سيارة خاصة. مهمتنا هي تزويدك بأكبر كم من المعلومات في اقل مدة زمنية ممكنه من خلال تشبيكك مع مجموعة كبيرة من الخبراء وأصحاب القرار ومن خلال أن نأخذك في رحلة استثمارية يتوضح من خلالها المجال الذي ترغب في الاستثمار فيه.
لماذا نحن ؟:
لاننا نتميز ب:
معاملة خاصة وشخصية باللغة العربية.
* مجموعة كبيرة من الخيارات الاستثمارية.
* مرافقة طوال عملية الشراء.
* المشورة القانونية.
* تمثيل العقار بالسلطات المحلية (ضمان تسجيل ملكية العقار).
* فتح شركة مسجلة لعملية شراء الأراضي.
* إدارة كاملة للعقار(البحث عن مستأجرين/مشتريين,صيانه العقار ومعاملات الضرائب).
* إمكانية تغيير غرض العقار(من ارض زراعية إلى ارض صالحة للبناء) خلال فترة زمنية قصيرة
مع فريق عربي من ذوي الخبرة, ومختصون في سوق العقارات البلغاري فنحن الاختيار الأنسب للمستثمر العربي الذي يريد الربح من السوق الرائد في أوروبا.

صور مرافقة

استثمار عقاري خدمات سياحية و تجارية استثمار زراعي في بلغاريا واوروبا

بيانات الاتصال

sofiatours الاسم التجاري
ابو يوسف الاسم
بلغاريا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top