احدث واقوي غسالة لغسل الذهب والمجوهرات

تاريخ نشر الاعلان الكويت, السالمية في 12/09/2012
كنوز المستقبل
بريق وإثارة ولمعان لا حدود له كهذا تصبح جميع انواع الإكسسورات بعد مرور ثواني في هذه الغساله العجيبه إنها تستحق الإحتفاظ بها دوماً كمثل جوهرة.
خصائص ووظائف الغسالة :
1- تعمل هذه الغسالة على تجديد وتحديث المواد المطلوبة من خلال تنظيفها وغسلها بطريقة كهربائيه عالية الدقه وتسمى هذه الطريقة بنظام ديجيتال إلكترا سونيك كلينر.
2-تقوم بغسل جميع انواع الإكسسورات والذهب والفضة وتجعل ألوانها زاهية ومفرحه ومبهجه للناظرين وبشكل سريع تزيل جميع الأوساخ والشوائب لتجعلها جديدة.
3-تغسل وتلمع وتضفي طبقة حمايه على المواد المغسولة .
4-تنظف الغسالة من الاعماق وتغسل بطريقه كهربائية امنه دون التاثير على القطع المغسوله نهائياً بل تعمل على حفظها وحمايتها من الغبار والاوساخ المزعجه.
5-ضع قليلاً من الماء او الماء المقطر وأضف قليلاً من أي نوع من المنظفات او المطهرات وتبدا الغساله بالعمل ألياً لتقدم اجمل الأنوار اللامعه للإكسسورات.
6- تعمل الغساله المدهشة بالعمل على المواد والأدوات التاليه بطريقة مذهلة :
*الشوك وملاعق الطعام *النظارات *العدسات الكاميرات *السيديهات *الفراش الاسنان * أطقم الاسنان *رضاعات الحليب *الساعات *الأقلام ورؤوسها * هاردسك *واخرى
7-صنعت بمواصفات عالمية ومقاييس دولية USA.

صور مرافقة

احدث واقوي غسالة لغسل الذهب والمجوهرات

معلومات الإعلان

السعر

بعد المعاينة

تفاصيل البيع والشراء

توصيل لجميع انحاء الكويت
مطلوب وكلاء وموزعين من داخل الكويت وخارجها

بيانات الاتصال

كنوز المستقبل الاسم
الكويت البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top