اجمل 6 ليالي في العمر استنبول

Ycb Travel

تاريخ نشر الاعلان تركيا في 16/03/2014
لارا شهاب
اليوم الأول : وصول مطار اسطنبول الدولي ـ الاستقبال و الانتقال إلى الفندق ـ استلام الغرف ـ وقت حر ـ عودة إلى الفندق مبيت .
اليوم الثاني : إفطار ـ جولة سياحية للتعرف على معالم اسطنبول - قصر ومتحف ( طوب قابي ) يطل هذا القصر العظيم على بحر مرمره ومضيق اسطنبول - جامع السلطان أحمد (ويسمى الجامع الأزرق ) - السوق المسقوف ( قبالي جارشي( أكبر أسواق اسطنبول المسقوفة عودة إلى الفندق ـ مبيت .
اليوم الثالث : إفطار ـ رحلة بحرية لمدة يوم كامل لزيارة جزر الأميرات هي أربع جزر في بحر مرمره (بور غاز آضا - كينالي آضا - هيبلي آضا- بيوك آضا ) ويتم النزول فيها وهي اكبر جزيرة جولة للتعرف على الجزيرة بعربات الخيل ( اقتراح تناول وجبة الغداء بإحدى المطاعم الموجودة على شاطئ البحر) ـ عودة إلى الفندق ـ مبيت .
اليوم الرابع : إفطار ـ ( اقتراح ) القيام برحلة لمدينة بورصة الجبلية ليوم كامل و الصعود بالتلفريك إلى قمة جبل الأولداغ لتناول الغداء حيث يقوم كل شخص بشوي اللحم بيده ( باربيكيو ) مع زيارة أسواق الحرير العودة إلى اسطنبول و على الطريق زيارة حمامات تيرمال المعدنية في يالوا ـ وصول اسطنبول ـ مبيت .
اليوم الخامس: إفطار ـ جولة بحرية في مضيق البوسفور للتعرف على مدينة اسطنبول بشطريها الأوروبي و الآسيوي مع الاستمتاع بمشاهدة الشواطئ الساحرة و الفيلات الجبلية و القصور العثمانية القديمة مرورا من تحت الجسر المعلق ( جسر المضيق..( يمتد بين قسمي اسطنبول الأوروبي والآسيوي ـ عودة للفندق – مبيت .
اليوم السادس : إفطار ـ يوم حر للتسوق في المنا طق القريبة من الفندق – عودة للفندق - مبيت .
اليوم السابع : إفطار ـ تسليم الغرف - وقت حر للمشتريات من المحلات - التجارية و ثم الاستعداد للتوجه إلى مطار اسطنبول الدولي للعودة ارض الوطن بالسلامة إن شاء الله

صور مرافقة

اجمل 6 ليالي في العمر استنبول

بيانات الاتصال

Ycb Travel الاسم التجاري
لارا شهاب الاسم
Antalya العنوان
تركيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top