Home Classifieds Ads>
Building materials
>
building stones

أرصفة وبندورات مضيئة


Date published : Date published :
5 th ,October,2015
- Saudi Arabia, Riyadh
Contact Details Contact details
مرحبا بكم زوارنا الكرام,,
نحن شركة دار تالية, شركة سعودية حيوية مركزها الرئيسي بمدينة الرياض, نقدم لكم أحدث منتجاتنا:
........................................
البردورات والأرصفة المضيئة
......................................
نقدم إليكم أحدث التقنيات لإضاءة أرصفة الطرق وهي البردورات أو الكندرين المضيئ باستخدام تقنية الـ (LED) الموفرة للطاقة, هذه البردورات تم تطويرها في تركيا وهى مصنوعة من خليط من مادة البولي الإيثلين عالي الجودة ومادة اليو في التى تعمل على تحمل درجات الحرارة العالية دون تغير ألوان البردورات الزاهية, وتستخدم البردورات المضيئة لأغراض السلامة وإضفاء الجمال والتوضيح للمسارات و جزر الأرصفة والدوارات وغيرها, بالإضافة إلى كونها إحدى طرق الدعايا المميزة الملفتة للأنظار.
نبذة عن أهم مميزات وتطبيقات منتجنا:
.....................................................
- معتمد رسمياً من الحكومات والجهات المختصة ببلد المنشأ:
منتجنا تم صناعته وتطويره فى أحدث المعامل التركية وتم فحصه واختباره في الكثير من المختبرات وحاز على العديد من شهادات الجودة وشهادة مطابقة الموصفات والمقاييس الأوربية , وتم اعتماده من الجهات الرسمية المختصة في بلد المنشأ (تركيا) مثل وزارة التجارة وزارة الاشغال ووزارة الطرق والبلديات بالإضافة الي اعتماده لدى حكومات العديد من الدول مثل المملكة الأردنية الهاشمية بالوطن العربي وغيرها من الدول.
- الكفاءة وقوة التحمل:
إستخدام مادتى البولي ايثلين واليوفي فى صناعة هذا المنتج أدى إلي قدرة عالية فى تحمّل الظروف القاسية المختلفة دون تغير فى شكل أو لون البلدورات مثل الإرتفاع الشديد لدرجات الحرارة وتحمل ثقل أوزان السيارات والشاحنات عند إرتطامها به أو حتى مرورها فوقه.
- توفير الطاقة والتكاليف:
تتوافق منتجاتنا مع سياسة توجه المملكة فى أهمية توفير الطاقة المستخدمة, لذا تم استعمال إضائة ال (LED) داخلها بدلا من العادية لاضفاء لمسة جمالية ورونق غير تقليدى للأرصفة مع تخفيض تكلفة الكهرباء المستخدمة فى الطرق والميادين بشكل كبير واضح , كما يساهم منتجنا فى توفير تكاليف الصيانة لدى الحكومة والبلديات نظراً لعدم الحاجة إلى إعادة دهان الأرصفة التي تفقد لونها باستمرار , كما أن نظام إضائة ال (LED) لا يحتاج لاحلال وتبديل مثل أنظمة الإضائة الحالية المستخدمة حيث يقدر عمره الافتراضى ب 30,000 ساعة عمل.
- سهولة التركيب والصيانة:
يتم تركيب البردورات باستخدام حوامل تثبيت فولاذية مدعومة بخلطات أسمنتية تجعلها فى غاية القوة والمتانة ومؤهلة تماماً لتحمل أي إرتطام قوى بها , أما صيانتها فتكاد تكون معدومة نظراً لطول العمر الافتراضى لنظام إضائة ال(LED) ومقاومتها للمياه وقوة تحمل جسم البلدورات. كما يتم تركيب موزع كهرباء يضمن عدم قطع الكهرباء لباقى صف البلدورات فى حال تعطل احداها (اذا حدث).
- توفير الأمن والسلامة:
تعد الأرصفة المضيئة مثالية لتفادى وتقليل الحوادث المرورية الليلية لا سيما فى الدورانات والملفات الخطرة نظراً لإمكانية مشاهدتها من عدة كيلومترات حتى لو كانت الأجواء صعبة مثل الضباب أو العواصف الرملية, عكس الأرصفة التقليدية التى قد تفاجيء السائقين في بعض المواقع والزوايا الخطرة وتتسبب في فقد الكثير من الممتلكات والأرواح (لا قدر الله).
- لوحة فنية تعكس جمالاً ليلاً ونهاراً:
عند تركيب أرصفتنا المضيئة بأحد المواقع, يتحول هذا الموقع فوراً إلي لوحة فنية هندسية جميلة يتحدث عنها أغلب المارة والسائقين, فهو منتج دعائي مبتكر وجديد تبحث عنه العديد من الهيئات والشركات لتجمل به مقرّاتها وفروعها, فضلاً عن استخدامه لتزيين الشوارع والميادين والمسارات وتأمين المنحنيات الخطرة.
- إمكانية التكامل والتجانس:
من خلال نظام تركيبنا المتطور يمكنك عمل رصيف واحد مختلط , جزء به البردورات التقليدية والجزء الآخر به البردورات المضيئة? وبالتالي لست مضطراً لتنفيذ الرصيف بكامله اذا رغبت فى ذلك.
- أهم إستخدامات الأرصفة المضيئة:
----------------------------------------------
يمكن تطبيق هذه الأرصفة الحديثة لكل من التالى:
- محطات الوقود (وخاصة المتواجدة على الطرق السريعة).
- واجهات المبانى التجارية والفنادق والمولات والمطاعم والكافيهات.
- أجهزة الصرافات الآلية ووحدات الكافيهات الصغيرة.
- التحويلات والتقاطعات والميادين والشوارع والدورانات وخاصة المنحنيات الخطرة.
- الحدائق العامة والخاصة والفلل والقصور.
- جميع المداخل والمخارج (وخاصة الضيقة أو الملتوية أو الغير واضحة).
.......................................................................................................................................
بالنسبة لشركتنا (دار تالية):
بدأنا عملنا في عام 2012 , وبفضل تميز منتجاتنا وآداء فريق عملنا نمتلك الآن العديد من الأنشطة التجارية المختلفة وهى:
1- تجارة المنتجات والأدوات الاستهلاكية لقطاعى المقاولات والتصنيع
2- الوكيل والموزع الحصرى لمنتجات بيفار التركية بالمملكة (بيفار هى الشركة الأوربية الرائدة فى تصنيع مسلتزمات تلميع السيارات).
3- وكيل معتمد لتوزيع منتجات واحد من أهم وأكبر مصانع العالم لانتاج حلول إضائة ال(LED) الذكية المتطورة وأهمها البردورات المضيئة.
أرجو أن نكون وفِقّنا فى إيضاح أهم مواصفات ومزايا منتجنا , ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة وتصفح موقع الشركة الالكترونى www.dartaliaksa.com
رجاء خاص: فى حال طلب أي كمية من أي عميل قد تعرّف علينا من خلال إعلاننا هذا , لابد من ذكر وإيضاح ذلك.
وبالله التوفيق والنجاح,,,
محمد إبراهيم جادو
(مدير مبيعات دار تالية)

شركة دار تالية

, شركة دار تالية
Free Membership
. All Ads شركة دار تالية
. شركة دار تالية Rating
. Date joined: 18-1-2015
. Date last seen: 18-1-2015


Commercial name شركة دار تالية
Name محمد جادو
Address طريق الملك عبدالعزيز - مقابل صحارى مول
Country Saudi Arabia 
Phone 966540005223
Contact Send message شركة دار تالية  
Wep page www.dartaliaksa.com

Send message to advertiser
Name :
E-Mail :
Phone :
Message :
Please write the sum : 1 + 5 =

Top