Home Classifieds Ads>
General services
>
Decorating

ديكورات كبائن المصاعد


Date published : Date published :
16 th ,September,2020
- United Arab Emirates, Dubai
Contact Details Contact details
ديكورات كبائن المصاعد
لا يقل جمال التصميم الداخلي للمصعد أهميةً عن التصميم الخارجي. لذلك تولي أطلس للمصاعد اهتماماً مميزاً لديكور كبائن المصاعد، وتعمل على جعله تحفةً معماريةً. فالفخامة والعصرية والرقي هي من أهم سمات المصاعد على اختلاف أنواعها، سواء أكانت مصاعد خارجية للمنازل، مصاعد فلل داخلية، مصاعد منزل داخلية أو حتى مصاعد بضائع أو تلك الخاصة بأصحاب الهمم. لذلك تتنوع أشكال كبائن المصاعد تبعاً لاختلاف الأحجام والمقاسات والذوق المميز الخاص لكل شخص. وفي هذا المقال، ستعرفنا أطلس للمصاعد على أشكال كبائن المصاعد المتنوعة.
1.كابينة استانلس:
يعد هذا النوع من الكبائن مميزاً ومطلوباً، حيث يضفي الاستانلس إلى الديكور العام لمسة عصرية جميلة، سواء أكان ذلك في المنزل، الفلل، أو المراكز التجارية. كما يتم فى هذا النوع من الكبائن عمل الديكور الداخلي من الاستانلس عالي الجودة وبأشكال وألوان مختلفة، ويتم تشكيله بواسطة أحدث ماكينات القطع بالليزر وتثبيته على خشب MDF ليتحمل الصدمات ودرجات الحرارة العالية ويتميز بأرضية الجرانيت وسقف الاستانلس. وعلى اختلاف الأذواق، يمكن تصميمه وتنفيذ الكسوة الداخلية بطرق كثيرة حسب الطلب، وهو ما توفره شركة أطلس للمصاعد بخبرة طويلة واحترافية لا تقارن، حيث يتم تصنيع أرقى أشكال كبائن المصاعد طبقاً للمواصفات العالمية وتطويرها وصيانتها بشكل مستمر.
2.كابينة خشب:
يؤدي الخشب دوراً جمالياً لا يختلف عليه اثنان. إنه يوحي بالفخامة والبساطة في آن. وفي هذا النوع من كبائن المصاعد يتم العمل على تطوير الكبائن الخشبية لتتلاءم مع متطلبات العملاء من حيث الفخامة والذوق الرفيع حيث يتم حفر الخشب بماكينة الراوتر مع استخدام خشب السنديان بسماكات مختلفة ويتم استخدام البركيه المقاوم للماء والخدوش في الأرضيات. إن فريق شركة أطلس للمصاعد جاهز على مدار الساعة لتنفيذ أجمل ديكورات الكبائن الخشبية للمصاعد وبجودة واحترافية عاليتين بما يلائم الذوق الخاص والحرارة العالية ومتطلبات العملاء.
3.كابينة بانوراما:
تستخدم كبائن البانوراما في المحلات التجارية والأماكن العامة. وهنا يتم استخدام الزجاج المقوى المسطح والمطوى وبأشكال مختلفة وحمولات مختلفة كما يتم استخدام الاستانلس والخشب في الديكور. كما تحتوي الكابينة على إنارةLED مناسبة ومروحة تهوية وإنارة طوارئ وإنارة صيانة على ظهر الكابينة. إن هذا النوع من الكبائن يتميز إضافةً إلى جمالية التصميم الداخلي بالكفاءة، فهو مجهز لحمولة كبيرة وأرضيته قادرة على حمل الكراسي ذات المقاعد والعجلات
فريق شركة أطلس للمصاعد المتميز بخبرته الطويلة في تصنيع وتركيب المصاعد، يوفر خدمة تنفيذ كبائن البانوراما الأرقى بأفضل المواصفات العالمية.
4. كابينة طعام:
إن حجم الكابينة صغير في هذا النوع وهي مصنعة بالكامل من نوعية الاستانلس وبمقاييس مختلفة ويوجد بالكابينة رفوف لإمكانية وضع الطعام. التصاميم متنوعة والديكورات الخشبية والزجاجية حسب الطلب متاحة. وهو ما توفره شركة أطلس للمصاعد لعملائها بإشراف فريق من الخبراء والتقنيين الذي يعملون لتنفيذ كل متطلبات العملاء على أكمل وجه.
بذلك نكون قد تناولنا بالتفصيل مختلف أشكال كبائن المصاعد التي توفرها شركة أطلس للمصاعد بخبرة تمتد إلى 15 من الجودة والحرفية وتلبية رضا العملاء. فإذا كنت بصدد تركيب مصاعد مميزة لمنشأتك أو صيانتها، ففريقنا جاهز لتلبية متطلباتك على مدار الساعة بأفضل المواد وأجمل التصاميم.
www.atlaselevators.org
Lifts assembling, Elevators, Passenger elevators, Hospital elevators, Elevators, villas Elevators, apartments Elevators, houses Elevators, UAE Elevators, Elevators in emirates, Elevators maintenance, Elevators service, panorama Elevators, atlas, indoor outdoor lifts, glass lifts, villa lifts,car Lifts
مصاعد منزلية , مصاعد فلل , مصاعد خارجية، مصاعد كهربائية، مصاعد متحركة، مصاعد سكنية، مصاعد داخلية،،مصاعد قصور،مصاعد بانوريامية،تركيب مصاعد،المصعد الذكي،مصعد بضائع،مصعد سيارات،مصعد ذوي الهمم،مصعد المشافي،مصعد لكرسي متحرك،صيانة مصاعد،خدمة مصاعد،مصاعد بدون حفرة،مصاعد زجاجية،مصاعد هيدروليك،

Price :
1
Price details :
1

atlas

, atlas
Free Membership
. All Ads atlas
. atlas Rating
. Date joined: 9-8-2019
. Date last seen: 30-3-2021

Commercial name atlas
Name أطلس ِAtlas
Country United Arab Emirates 
Phone 00971506006532
Contact Send message atlas  
Wep page www.atlaselevators.org

Send message to advertiser
Name :
E-Mail :
Phone :
Message :
Please write the sum : 2 + 2 =

Top


Related Ads