مجموعة فاين هوم العالمية

Phone : Phone : 336565656565
Country : United Arab Emirates ,, ابو ظبي
Contact Details Contact Details
finehome
Free member
. Browse all Ads finehome
. Rating finehome
. Date joined 11-5-2011
. Last seen on : 8-8-2012
Info :
تضم مجموعة فاين هوم العالمية فريقاً إدارياً يتمتع بخبرة تربو على 15 عاماً في الاستثمار العقاري وإدارة العقارات في الإمارات العربية المتحدة وتطوير العقارات واستثمارها في مصر. وقد نجحت المجموعة في تحقيق تطور مذهل في عدة سنوات بالرغم من أن بدايتها كانت متواضعة وذلك لاعتمادها على رؤية أولية قوية تركز على نمو السوق داخل الإمارات إبان فترة الازدهار العقاري التي شهدتها البلاد، ثم أعقبها توسع إستراتيجي في الأسواق الأخرى التي تتمتع بطلب قوي وسوق عقارية مستقرة.
وبعد أن أثبتت المجموعة جدارتها بقوة في الإمارات ومصر، تتجه الآن لتنويع نشاطها في مختلف الأسواق الدولية الأخرى، مع التأكد من تأمين تطورها المستقبلي المستدام في أسواقها الرئيسية.
وتتألف المجموعة من هذه الشركات الفرعية الأساسية:
1) شركة فاين هوم لإدارة العقارات، وهي النواة الرئيسية التي قامت عليها المجموعة وكانت سبباً في في النجاح الهائل الذي حققته على مدار الأعوام الماضية. وتبلغ قيمة استثمارات الشركة في العقارات في دولة الإمارات 320 مليون درهم إماراتي، إضافة إلى 300 مليون جنيه مصري في صورة استثمارات عقارية ومشروعات تطوير عقاري في مصر.
2) مؤسسة البيت الجيد للصيانة العامة والديكور، وتضطلع بأعمال صيانة وإدارة البنايات والعقارات المملوكة للمجموعة أو المدارة بواسطتها، كما أنها مسؤولة أيضاً عن أعمال التصميم الداخلي والتشطيب لمعظم بنايات المجموعة.
3) فاين هوم للمزاد العلني، وهي أحدث عضو من أعضاء المجموعة، وقد تأسست فاين هوم للمزاد العلني في عام 2010 لإشباع الحاجة الموجودة في السوق الإماراتي بصفة خاصة والأسواق الدولية بصفة عامة إلى تقديم خدمة مزادات علنية متكاملة وأصبح هدفها الآن أن تصبح شركة مزادات علنية إقليمية خلال الأعوام القادمة. وتسعى شركة فاين هوم للمزاد العلني إلى إدخال المعايير العالمية في خدمة المزادات التي تقدمها، كما تطمح إلى دعم كافة أنواع المزادات العامة، فبالإضافة إلى المزادات العقارية، ستدخل الشركة في المزادات الخاصة بالبضائع والتحف النادرة والهجن والخيول العربية والسيارات، وغير ذلك مما يدعم نشاط الشركة ويزيد من فعاليتها، وستكون جميع المزادات التي ترعاها المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة تحت إشراف دائرة القضاء أو دائرة البلديات أو جهات حكومية أخرى مما يقوي ويعزز من شفافيتها ومصداقيتها، كما سيتم تشكيل لجان لتقييم المزادات المعروضة قبل كل مزاد على أن يكون في هذه اللجان مختصين وخبراء محلفين.
4) فاين اون لاين للتكنولوجيا : شركة استيراد وتصدير وتوريدات تجارية وتجارة عامة ومقرها فى مصر , والمنتجات التي تعمل بها الشركة كالتالي :
1- أجهزة كهربائية
2- أجهزة الهاتف المحمول والهاتف المنزلي
3- أدوات الإضاءة
4- الأجهزة الألكترونية
5- أنظمة الطاقة الشمسية
6- أجهزة الطاقة البديلة
7- أجهزة الإنذار وأجهزة انذار الحريق والإطفاء الذاتي
8- برمجيات الحاسب الآلي
9- كاميرات المراقبة
مجموعة قائمة على أسس راسخة:
لقد قدمت مجموعة فاين هوم العالمية إسهامات جمَّة في تطوير قطاع الاستثمار العقاري في الإمارات العربية وخارجها، وهو ما ساعد في صياغة منهج فريد في التعامل مع الاحتياجات الإقليمية للمشترين والمستثمرين في القطاع العقاري. واليوم، تقوم المجموعة بتوسيع مجال خبراتها بابتكار أفكار تجارية جديدة تقدم قيمة إضافية للقاطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.
وتتألف المجموعة من هذه الشركات الفرعية الأساسية:
فاين هوم العقارية
هذه الشركة هي حجر الأساس الذي قامت عليه المجموعة، حيث تعتبر فاين هوم العقارية المحرك الرئيسي في المجموعة والمسؤولة عن ذلك النجاح الهائل الذي حققته على مدار الأعوام الماضية. وتبلغ قيمة استثمارات الشركة في العقارات في دولة الإمارات 320 مليون درهم إماراتي، إضافة إلى 300 مليون جنيه مصري في صورة استثمارات عقارية ومشروعات تطوير عقاري في مصر، ومن بين الإنجازات التي حققتها شركة فاين هوم العقارية:
في الإمارات :
• استثمار عقارات سكنية وتجارية في شاطئ الراحة ومدينة خليفة أ بقيمة تتجاوز 100 مليون درهم إماراتي.
• استثمارات متنوعة بقيمة تتجاوز 15 مليون درهم إماراتي في عقارات سكنية قامت بتطويرها شركة طموح في جزيرة الريم.
• استثمار 18 شقة سكنية في صروح بقيمة تبلغ 40 مليون درهم إماراتي.
• استثمار بنايتين قامت بتطويرهما شركة منازل في مشروع الريف، بقيمة تبلغ 60 مليون درهم إماراتي.
• استثمار بناية في منطقة مدينة زايد في جزيرة أبوظبي بقيمة تبلغ 19 مليون درهم إماراتي.
• استثمار فيلا في حدائق الجولف بقيمة تبلغ 5 مليون درهم إماراتي.
• استثمار قطعة أرض تجارية في مدينة محمد بن زايد عليها ترخيص ببناء برج بارتفاع 7 طوابق وقيمة الاستثمار تتراوح ما بين 20 و25 مليون درهم إماراتي.
• استثمار قطع أراض تجارية وسكنية في مناطق أخرى بقيمة تتجاوز 50 مليون درهم إماراتي.
في مصر :
• مشروع بنايتي الإسراء والخليل في مدينة نصر، القاهرة: مشروع عقاري سكني/تجاري بارتفاع 6 طوابق بالإضافة إلى مرأب للسيارات تحت الأرض.
• برجا السعد والمنى: يحتوي برجا السعد والمنى على وحدات سكنية ووحدات مخصصة لمتاجر البيع بالتجزئة بالإضافة إلى مرأب فسيح لوقوف السيارات تحت الأرض. البرجان مصممان على الطراز الروماني وبارتفاع 12 طابق لكلٍ منهما. ويقع هذان البرجان أيضاً في مدينة نصر بالقاهرة.
• بناية قصر المنى: تقع بناية قصر المنى على ساحل البحر الأحمر في مدينة الغردقة بمصر، ويبلغ ارتفاع بناية قصر المنى 5 أدوار، وتشتمل على وحدات سكنية وتجارية مطلة على البحر، إضافة إلى مساحة واسعة لمتاجر البيع بالتجزئة تشتمل على رخصة مزوالة النشاطات الرياضية والترفيهية مثل مراكز الغطس.
• بناية قصر الغردقة: تطل أيضاً على البحر، ويبلغ ارتفاعها 5 أدوار، وتشتمل على 13 متجراً و8 شقق سكنية فسيحة.
• منتجع سمر لاند بالغردقة: يقع هذا المنتجع في مكان فريد على طريق القاهرة – الغردقة، 7 كيلومترات جنوب مدينة الجونة، ويحتوي المنتجع على 3 بنايات تشتمل على مزيجٍ متنوع من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات كافة النزلاء، وتقدم مجموعة متنوعة من المنشآت الترفيهية مثل حمامات السباحة والنوادي الصحية إضافة إلى جمنازيوم، وجاكوزي وساونا، وملاعب مكشوفة، ومطعم ومقاهي فضلاً عن مركز طبي.
• برج السمر: يقع برج السمر في مدينة نصر بالقاهرة، ويتكون البرج من 12 طابق ويشتمل على وحدات سكنية/تجارية، بالإضافة إلى متاجر في الدور الأرضي، كما يحتوي على مرأب لوقوف السيارات تحت الأرض، و22 شقة فاخرة
بناء مستقبل أفضل :
من خلال رؤية مجموعة فاين هوم العالمية وقدرتها على استشراف المستقبل، فإنها تخطط للعمل على التقريب بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودول العالم ككل وذلك من خلال تطوير منصة للمزادات العلنية تسمح بإجراء مزادات عالمية حقيقية، وتساعد في وضع دولة الإمارات في مركز الريادة على الساحة الدولية.
لقد تم إنشاء موقع المجموعة الإلكتروني على الإنترنت لجذب أكبر عدد ممكن من مؤسسات المزادات العالمية وذلك لإنشاء منصة مزادات قادرة على تحقيق أكبر قدر من المنافع المتبادلة، ولن يؤدي ذلك إلى ربط دولة الإمارات بأكبر بيوت المزادات العلنية في العالم فحسب بل سيؤدي أيضاً إلى خلق فرص استثمار جديدة تعود في النهاية بالنفع على اقتصاد الإمارات وباقي دول المنطقة. وفي الوقت الذي تعمل فيه فاين هوم على استقطاب دول العالم إلى الإمارات، فإنها ستعمل كحاضنة للمفاهيم الثقافية والاجتماعية للدولة.
وفي الوقت الحالي تُجهز المجموعة لإنشاء تواجد مباشر لها في قطر؛ إذ تتوقع حاجة قطر المستقبلية لخدمات الشركة في ظل استعدادها لاستضافة كأس العالم فيفا 2022، وتتطلع المجموعة نحو المشاركة في إنجاح هذا الحدث التاريخي الذي يتوق الجميع إليه، ويسر المجموعة أن تتاح لها فرصة المشاركة في هذه المبادرة التي سوف تؤدي من دون شك إلى إبراز أهمية المنطقة، والدور المهم الذي تضطلع به على الساحة الدولية.
الالتزام بالقيادة المسؤولة :
ترى مجموعة فاين هوم العالمية أن دورها لا يقتصر فقط على تحقيق النجاح التجاري وتقديم خدمات وعقارات ترقى إلى المستويات العالمية، ولكنها تتطلع نحو تغيير الطريقة التقليدية التي طالما ظل الناس ينظرون بها إلى شراء العقارات من خلال تبسيط تلك العملية لضمان قدرة العميل على التحكم الكامل في استثماراته العقارية.
وبينما تدرس المجموعة احتياجات أسواق المنطقة والفرص المتاحة بها، فإنها تضع نصب أعينها أن تتفرد عن غيرها بزيادة قدرة عملائها على التفاعل مع الفرص المتاحة ومتطلبات السوق وذلك من خلال توفير أكبر قدر من المعلومات عن الخدمات المالية والمصرفية، كما سيتم توفير قائمة بالبنوك المستعدة لتقديم خدمات التمويل لمختلف عقارات فاين هوم. وبذلك يوفر العملاء الوقت والمال والمجهود عند شراء أي عقار.

Products and Services
1) إدارة العقارات والصيانة العامة
2) الوساطة التجارية

Buisness Type : شركة تجارية
Products/Services Category : Business Services Real estate
Products/Services Import Category : Real estate

. No Products




Commercial name مجموعة فاين هوم العالمية
Name finehome interanational
Country United Arab Emirates 
Phone 336565656565
Contact Send message finehome  
Wep page www.finehomeint.com