غلوب ماك

Phone : Phone : 905388531402
Country : Egypt
Contact Details Contact Details
sp2591088
Free member
. Browse all Ads sp2591088
. Rating sp2591088
. Date joined 8-2-2017
. Last seen on : 14-9-2017
Info :
غلوب ماك (Globmac) لتصنيع ماكينات البلاط الأسمنتي و البلوك هي العلامة التجارية ( الماركة) التي أنشأت من قبل شركة أس بلوك ماكينة (Asblok Makine ) لتلبية متطلبات العملاء في تركيا و العالم.
مجال النشاط الرئيسي لشركتنا هو تصنيع ماكينات لإنتاج البلاط الأسمنتي و الملون و جوانب الرصيف / البردورة و البلوك و الطوب بشتى أشكاله و مقاييسه. هذه الماكينات بالإضافة لخزانات المواد الأولية و وحدات التوزين و خلاطات الخرسانة و الأحزمة / السيور الناقلة تشكل مع بعضها منشأة متكاملة للبلوك الأسمنتي.
تستخدم أس بلوك في تصنيع ماكيناتها و المعدات المرافقة لها منتجات ذو جودة عالية للشركات الرائدة عالميا في هذا القطاع. أس بلوك ماكينة التي مزجت بين تجربتها التي تخطت النصف قرن و بين جودة المواد الخامة و جودة الصناعة تقوم بتصنيع ماكينات تعمل لسنوات طويلة بسلاسة و بطاقتها القصوى و تحت ضمان شهادات السلامة الأروبية (CE) و شهادة الإيزو. و شهادة كفاية الخدمات التركية (TSE) و شهادة صحة العمل العالمية (OHSAS) و شهادة (GHOST) . تحتوي خيارات أس بلوك ماكينة في منشآت البلاط الأسمنتي التي تقدمها لعملائها على ماكينات أتوماتيكية بالكامل و نصف أتوماتيكية و ماكينات يدوية و جميع هذه الماكينات تعمل بالنظام الهيدروليكي. منشأت إنتاج البلاط الأسمنتي و البلوك التي تحتوي على الماكينات الأتوماتيكية بالكامل تكون فيها جميع أقسام المنشأة متصلة ببعضها و تعمل بنظام أتمتة يتحكم به عن طريق الحاسوب.

Products and Services
ماكينات بلوك و انترلوك ثابتة
خلاطات خرسانة
سيور ناقلة للمواد الاولية
روبوت تجميع
مرفق رافعة شوكية
روبوت غسل الانترلوك
روبوت تغليف البلوك و الانترلوك
سايلو الأسمنت
خزانات مواد أولية

Buisness Type : شركة مصنعة
Products/Services Category : Hardware and Machinery Construction Machinery
Products/Services Import Category : Iron

. No Products


Commercial name غلوب ماك
Name ماكينات بلوك و انترلوك غلوب ماك غلوب ماك
Country Egypt 
Phone 905388531402
Contact Send message sp2591088  
Wep page www.globmac.com