شركة الخشبوني للاستثمار القابضة

Phone : Phone : 218912101431
Country : Libyan Arab ,, Tripoli
Contact Details Contact Details
aaboubaker
Free member
. Browse all Ads aaboubaker
. Rating aaboubaker
. Date joined 22-6-2012
. Last seen on : 4-6-2020
Info :
تمثل شركة الخشبوني للاستثمار القابضة : مجموعة استثمارية عائلية براس مالي مدفوع قدرةدينار مستثمرة في مجموعة من الشركات المتعددة التخصصات منها الانتاجي و منها الخدمي .
شركة الديسم لصناعة الاثات المنزلي : تتخصص الشركة في تسويق الاثات المنزلي من خلال مشاركتها لمصنع اتات بمنطقة شنقهاي الصينية و هذا بلاضافة الي صناعة الاسفنج الصناعي من خلال انشاءها لمصنع بمنطقة طرابلس ليبيا بطاقة انتاجية قدرها 10طن/ ساعة.
شركة الموسوعة للاستشارات و نظم الجودة : تتخصص الشركة في الاستشارات القانتونية و المالية و التدريب المهني الاحترافي من خلال مشاركتها مع بعض اعرق مراكز التدريب في امريكا الشمالية و اوروبا.
شركة الخشب الاحمر للمقاولات العامة : تتخصص الشركة في المقاولات العامة و المنازل الجاهزة .
شركة جوف الصحراء للخدمات النفطية : تتخصص هذة الشركة بتقديم الدعم الفني و التقني للشركات العاملة في مجال استكشاف و انتاج النفط .
شركة المذاق لخدمات التموينية : تتخصص الشركة في تقديم الدعم و التموين لمجمعة من المطاعم و الفنادق الموجودة في نطاق طرابلس و تمتلك الشركة ثلات مطاعم و مقها بالمنطقة التجارية بوسط البلد.
شركة افرسن للديكورات و الاعمال الفنية : تتخصص الشركة في تقديم خدمات الديكورات و الاشراف على تطوير المباني و الاسواق التجارية و تساهم من خلال تملكها لمجموعة من ورش العمل ووبوجود مجموعة من المهندسين والكادر الفني المتخصص في صناعات كل من ديكورات وابواب الحديد ، ديكورات وابواب البلستك ، ديكورات وابواب الالمنيوم ، ديكورات وابواب الخشب في تنفيد الاعمال المناطه بها.
شركة بوابة ليبيا لخدمات الشركات متخصصة في الترويج و خدمات رجال الاعمال و المستثمرين و الشركات و اقامة المعارض و الندوات الاقتصادية و يتمحور نشاط الشركة بين طرابلس ليبيا و دبي الامارات المتحدة ، وتمارس الشركة الوساطة التجارية و التسويق الاستثماري لبعض المشاريع و الفرص الاستثمارية بليبيا

Products and Services
شركة الديسم لصناعة الاثات المنزلي
شركة الموسوعة للاستشارات و نظم الجودة
شركة الخشب الاحمر للمقاولات العامة
شركة جوف الصحراء للخدمات النفطية
شركة المذاق للخدمات التموينية
شركة افرست للديكورات و الاعمال الفنية
شركة بوابة ليبيا لخدمات الشركات

Buisness Type : غير ذلك
Products/Services Category : Business Services Financial services
Products/Services Import Category : Financial services

. No Products




Commercial name شركة الخشبوني للاستثمار القابضة
Name amgad aboubaker
Country Libyan Arab 
Phone 218912101431
Contact Send message aaboubaker