رحلات شهر العسل برامج شهرالعسل عروض شهر العسل 2011

اينشانت رويال للسياحة

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 15/04/2011
Ahmad Nabil Eng.
عرض رحلة شهر العسل بشرم الشيخ بسعر خيالي
تفاصيل الرحلة:
اليوم الأول:
التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى شرم الشيخ ثم الانتقال والتسكين بالفندق حيث الحصول على قسط من الراحة فى الفندق وتناول وجبة الغداء الساعة 9 مساءا ثم التوجه مع المرشد بالسيارة لقضاء سهرة الف ليلة ولية وهي عبارة عن عرض اسطورى يتم على مرحليتن :
- المرحلة الاولى: صوت وضوء لمدة 10 دقائق + عرض الخيول العربية + عرض النافورة الراقصة على انغام الموسيقى.
- المرحلة الثانية: عرض حر عبارة عن بست فى وسط بحيرة حيث تؤدى عليه مجموعة من الفقرات الفنية المتواصلة (فقرة رقص شرقي - تنورة - فنون شعبية – سمسمية – عرض المولد ) وبعد انتهاء السهر نعود الى الفندق لننعم بقسم وافر من النوم استعدادا لقضاء اليوم الثاني من رحلتنا المميزة.
اليوم الثانى:
قضاء اليوم على الشاطىء والاستمتاع بالهواء النقى والتمتع بعمل جولة حرة في المدينة وفي الساعة السابعة مساء يقوم المرشد باصطحاب العروسين بالسيارة لقضاء سهرة بدوية عبارة عن جلسة بدوية فى الصحراء وبست يقدم عليه مجموعة من الفقرات وحولها الجبال ويقدم على البست فنون شعبية – تنورة – فلكلور – وفقرة رقص بدوي، كما يقدم عشاء مصرى بوفيه مفتوح عبارة عن مشويات وسلطات ومياه وبيبسى وشاى ثم العودة الى الفندق بعد انتهاء السهرة.
اليوم الثالث:
في الفترة الصباحية يستمتع العروسين بقضاء ساعات الصباح الأولى على الشاطئ، ثم يقوم المرشد باصطحابكم للقيام برحلة بحرية وركوب Glass Boat لمدة ساعة والاستمتاع برؤية الكائنات البحرية والاعشاب المرجانية من خلال قاع المركب الزجاجى (وهذه الرحلة مجانية) ثم العودة الى الفندق لتناول وجبة الغداء والراحة.
حيث يقوم المرشد مع حلول المساء في اصطحابكم للقيام برحلة سفارى ( وقت الغروب ) الرحلة عبارة عن بيتش باجى لمدة ساعتين فى وسط الجبال والوديان والرحلة بها وقفتين :
الاولى: وقفة فى خيمة بدوية والتمتع بكوب من الشاى البدوى .
الثانية: وقفة فوق الجبال ورؤية الغروب والمرور من مكان بين الجبال به صدى صوت.
وأخيرا وبعد انتهاء الرحلة يقوم المرشد باصطحابكم للعودة الى الفندق.
اليوم الرابع :
الاستمتاع طوال الفترة الصباحية بزيارة مدينة كليو بارك بنعمة باى حيث أنها تحتوي على أكثر من 25 لعبة مائية وحمام سباحة به موج صناعى والاستمتاع بجميع الالعاب حتى الظهيرة ثم العودة الى الفندق وقضاء باقى اليوم جولة حرة .
اليوم الخامس :
الافطار بالفندق وقضاء بعض الوقت على الشاطىء حتى موعد رحلة العودة حيث التوجه الى مطار شرم الشيخ للعودة الى القاهرة بسلامة الله.
إن ادارة قسم السياحة الداخلية بشركة اينشانت رويال تورز لا تدخر جهدا في سبيل توفيرأجمل وأمتع لحظات العمر من خلال ما نقدمه من برامج وعروض...
للحجز والاستعلام
اتصل فورا بقسم السياحة الداخلية
أ. ايمان سلام
0179997223

صور مرافقة

رحلات شهر العسل برامج شهرالعسل عروض شهر العسل 2011

بيانات الاتصال

اينشانت رويال للسياحة الاسم التجاري
Ahmad Nabil Eng. الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top