شركة جان قرداشللار المحدودة

شركة جان قارداشلار المحدودة

تاريخ نشر الاعلان تركيا, Ankara في 19/05/2011
shanli kevser

شركة جان قارداشلار المحدودة
في فترة المعاودة كانت اولى خطواتنا تحقيق اهدافكم وللوصول الى هذه الاهداف اولا مساعدتكم في تحديد خطاكم . من خلال ما اكتسبناه من خبرات السنوات الطويلة ليومنا هذا واضافة هذه التجارب والخبرات الى تجاربكم وخبراتكم لنمضي قدما لايجاد الحلول معا. المشاورة هو فلسفتنا الحقيقة في ايجاد الاسلوب الجدي و نصمم خطانا على ضوئ احتياجاتنا...
الاستشارات التعامل مع الشركات داخل وخارج البلد والخدمات والاستشارات المقدمة من شركتنا (جان قارداشلار) مصحوبة بالخبرة و دقة المعلومات. وفي اطار الاستشارات والخدمات الادارية لمؤسستنا . تحديد المعايير - تجميع البيانات - التخطيط للفعاليات الاستثمارية. وبهذا الشكل فان زبائننا لن يواجهو اية مخاطر. اقتصادية ولا مالية وبهذا الشكل فلن تتقابلو مع الصعوبات والتعقيدات في المشاريع ولن تواجهو اية موانع بل تكونون في قمة السعادة.
مجال الأنشاءات : مؤسستنا تعمل بالتعاون مع شركة INTA الهندسية وهذه الشركة هي الرئيسة لمجاميع الشركات التي تعمل تحت اشرافها وهي شركة مختصة في مجال البناء والانشائات والتجارة المحدودة وهذه الشركة تتابع اعمالها من 1992 لحد يومنا هذا والشركة اكتسبت خبرات كبيرة في مجالها وهي تخطو خطوات جادة نحو الازدهار والتجديد بما يناسب التطور في العالم ومن خلال فعاليته الديناميكية استطاعت ان توقع على الكثير من المشاريع واتمامها بنجاح والشركة تضع الجودة وامتنان زبائنها في مقدمة خططها وعندما تكمل اي مشروع تضع توقيعها بفخر ومن سنة 1992 ليومنا هذا انجزت مشاريع داخل البلد وخارجها ومازالت تعمل على انجاز المشاريع داخل البلد وخارجها . اضافتا ان البنية التحتية لها اعدت بوحدات ذات كفائة عالية وتقدم احسن الخدمات و سياستها الجودة وهي مسجلة في ISO 9001: 2000 . وكذالك تمتلك موظفين يحبون مجال عملهم ويتالقون فيه وهم امينون من انفسهم وتعقيب كل ما هو جديد ويخدم مجال عملهم خدمتا للبلد وللمجتمع وان تكون مؤسسة لائقة وذات فائدة وتستمر على هذا النحو.
الخدمات الصحية: شركتنا تقدم خدمات في مجال الصحة ايضا ومن سنين للعراق وبخبرة موضفينا وجودة منتوجاتنا دائما نكون عند حسن ضن زبائننا ومع مضي الايام ومن اجل تقديم افضل الخدمات لزبائننا نقوم بتنويع منتوجاتنا دائما.وشركتنا تتعقب كل ما هو جديد ومتطور وهدفنا ان نكون ماركة مسجلة على نطاق العراق ومن حيث جودة منتجاتنا الفائقة تهدف شركتنا على اسعاد مستهلكيها دائما وللوصول الى الهدف نحن دائما في تقدم .
خدمات الترجمة والارشاد :لكي لا يحس ضيوفنا القادمون بالغربة في تركيا فقد وفرت شركتنا مترجمين ومرشدين كفوئين للقادمين من الشرق الاوسط والعراق خاصتا .ويقوم موضفينا المختصين في هذا المجال باستقبال ضيوفنا من المطار ويبدون المساعدة اللازمة لهم في جميع الاحتياجات .
خدمات الترجمة والارشاد باللغات التالية :
الانكليزية .العربية .الالمانية .التركية

صور مرافقة

شركة جان قرداشللار المحدودة

بيانات الاتصال

شركة جان قارداشلار المحدودة الاسم التجاري
shanli kevser الاسم
تركيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top