لوقف تساقط الشعر مجرب 100

روائع ذهبية

تاريخ نشر الاعلان فلسطين, البيرة في 13/07/2011
suzan khawaja

حول جار إن تي دي لوقف تساقط الشعـر
ألشعر هو كائن حي يتولد ، ينمو ثم يموت ، فـيـتساقط ، ليحل محله شعر جديد ، وهكذا .... وان المعدل العام لعدد الـشعـرات فـي الرأس يـصـل الـى 125000 شعرة ، ويتألـف الـشعـر من جـزأين هـما ألـجـذر و الـجـذع .
أ ) الــجـذر: مزروع في جيب شعري دهني مشدودا بأغماد ظهارية لتَحْول دون سقوطه بسهولة ، وفي قاعدة الجذر توجد البصيلة ، التي ترتوي عبر الأوعية الدموية في فروة الرأس ، ولكل جذر عدد من الغدد الدهنية تفرز مادة ( الزهم ) وهي تقوم بتزييت الشعر أثناء نموه ، وتحيطه بغلاف حماية رقيق .
ب ) الـجـذع: هو الجزء المرئي من الشعر ، ويتألف من مجموعة ألياف لينة ، تحيط بها طبقة قرنية واقية متشابكة ، وبفضل هذه الطبقة يكتسب جـذع الشعرة البريـق واللمعان ، وتحت وطـأة الضغـط والإرهاق وبسبب العـوامل الطبـيعـية يتكسر الشعر ويتشعب ، فيبدأ بالـتساقـط ، حـتى نـعـانـي من الصـلـع قـبـل حـيـنـه .
لــديــنــا حـلا لهذه المشكلة ؛؛؛؛؛؛ بفضل مستحضرات تجميل شعرية أعدت في المختبراتالفرنسية ، فلدينا كريم(( جار ان تي دي ))الفعّـال ، وهو كـريم بيولوجي / أي طبيعي 100 % ويشرف على إنتاجه نخبة من الأخصائيين في إنتاج كـريـمات وقف تساقط الشعر، ومتابعة البحث الدائم للوصول إلى أفضل النتائج .
وان كريم(( جـار ان تـي دي ))الذي تتمتع شركة ( سوفبيكس) الفرنسية بإنتاجه يدخل في تركيبته الزيوت والمواد والعطور الطبيعية ، وهذا المنتج يصلح لجميع أنواع الشعر ، حيث تخترق هذه المواد بصيلات الشعر فيغذيها ، ويرطب الشعر ، ويجدد بُنية أُصول الشعر ، فيعيد إليها الحيوية التي افتقدتها بفعل التلوثات البيئية ، والهواء والشمس والبرد والرياح ، والأصباغ ، والأمور النفسية ، وغيرها من العوامل المؤثرة سلبا ، وهذا المنتج ينصح باستعماله للرجال و النساء .
للرجـال و النسـاء
مـن شـركـة سـوفـبـيـكـس الـتـجـاريـة الـفـرنـسـية
الـمـالـكـة الـوحـيـدة لـلعـلامـة الـتـجـاريـة جــار ان تــي دي
لـلـمـنـتـجـات الـبـيـولـوجـيـة / الـطـبـيـعـيـة 100 %
*- يـوقـف تـسـاقـط الـشـعـر بـمـجـرد الـبـدء بـاسـتـعـمـالـه .
*- يـسـاعـد عـلـى إنـبـات الـشـعـر ، إذا كــان الــصــلــع بـدائـيـا .
*-مـنـشـط لـخلايـا وبـصـيـلات الـشــعــر .
*-مـــغــــذي لـجـلــد الــرأس .
*-يـمـنـع الـتجـاعـيـد فـي فـروة الـرأس ، والـتي مـن شـأنهـا إضـعـاف أصـول الـشـعـر .
*-يـمـنـح الـشعـر مـظـهـراً خـارجـيـا رائـعـا .
*-يـصـبح الـشعـر أكـثر نعـومـة .
*-يـمـنـع الـتـمـدد فــي فــروة الــرأس .
*-يحول دون الـتـقـلـص فــي فــروة الــرأس .
*-يـمـنـع تـكـويـن الـقـشـرة فـي الــرأس

صور مرافقة

لوقف تساقط الشعر مجرب 100

معلومات الإعلان

السعر

حال التواصل

تفاصيل البيع والشراء

عند التواصل سيتم معرف التفاصيل

بيانات الاتصال

روائع ذهبية الاسم التجاري
suzan khawaja الاسم
فلسطين البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top