شحم حراري درجات الحرارة العالية جدا 650 درجة مئوية شيفر الأمريكية

الإيمان للإستيراد والتصدير

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 23/05/2014
مصطفى سليمان

شحم شيفر الأمريكي درجات الحرارة العالية #286C تخليقى يحتوى على سيليكا. مقاوم للتآكل والضغوط العالية صمم خصيصاً لرولمان البلى حيث تصل درجة الحرارة إلى 1200درجة فهرنهيت (650 درجة مئوية)
هذا الشحم الحرارى #286C مكون من خليط من أساسات سائلة تخليقية من البولى اثلين جليكول ومغلظ للقوام من السيليكا ويخلط معها مجموعة من الاضافات لمقاومة درجات الحرارة العالية والتآكل والضغوط العالية وكذلك يضاف إلى كل ما سبق خليط من الـ "موليبدنم داى سلفيد" ورقائق الجرافيت والنحاس.
ومع ارتفاع درجات الحرارة فإن شحم #286C يصبح أكثر طراوة مع الاحتفاظ بالسائل التخليقى وعدم الانصهار وهذه الطراوة تساعد الشحم على الانتشار والتغلغل وبالتالى توصيل هذه الاضافات من الـ "موليبدنم داى سلفيد" ورقائق الجرافيت والنحاس إلى الخلوصات بين رولمان البلى وتغطية السطح فى مناطق الاحتكاك وبينما ترتفع درجات الحرارة أكثر فأكثر فإن سائل البولى ايثلين جليكول يتبخر دون أن يترك وراءه أى رواسب أو شوائب كربونية وصمغية ضارة وبعد تبخر سائل البولى ايثلين جليكول فإن الطبقة الرقيقة من المزلق الصلب تبقى على سطح المعدن لحمايته وتقليل الاحتكاك والتآكل وهذه الاضافات والموليبدنم داى سلفيد ورقائق الجرافيت والنحاس تظل موجودة ويصعب تدميرها حتى تصل درجة الحرارة إلى 1200درجة فهرنهيت.(650 درجة مئوية)
من المعروف أن الاضافات الخاصة بدرجات الحرارة والضغوط العالية "الموليبدنم داى سلفيد" ورقائق الجرافيت والنحاس لها خاصية طبيعية هى الانجذاب إلى الأسطح المعدنية. وهذه الخاصية تسمح لهذه التركيبة أن تنتشر على الأسطح المعدنية مكونة طبقة رقيقة من المزلق الصلب تدوم طويلاً وهى تقاوم درجات الحرارة العالية بالاضافة إلى مقاومتها للضغوط العالية التى تصل إلى 500.000 رطل للبوصة المربعة PSI وذلك يعطى الحماية المطلوبة لأسطح رولمان البلى وخصوصاً فى فترات الأحمال والصدمات العالية أو بداية التشغيل.
كما أن هذه الطبقة الرقيقة من المزلق الصلب التى تغلف الأسطح المعدنية تقلل الاحتكاك مما يقلل التآكل وبالتالى تزيد من عمر رولمان البلى وتوفر الطاقة وتقلل من الوقت الضائع (الذى هو الأغلى ثمناً) وتطيل مدة فترات التشحيم.
وهذا الشحم الحرارى #286C له خواص ممتازة فى مقاومة ومنع الصدأ والأكسدة ومقاومة الماء والثبات الميكانيكي ومقاومة القص. كما أن له خاصية الالتصاق فليس من السهل ازالته بالماء أو التطاير من شدة الاهتزازات أو الصدمات والأحمال.
وفيما يلى قائمة مختصرة لحالات الحرارة العالية التى يمكن استخدام الشحم الحرارى #286C فيها:
? أفران عجلات السيارات
? السيور المتحركة فى الأفران
? أفران رولمان البلى
? مفصلات أبواب الأفران
? الجنازير
? عربات تغذية الأفران
? أفران الأسمنت

صور مرافقة

شحم حراري درجات الحرارة العالية جدا 650 درجة مئوية شيفر الأمريكية

بيانات الاتصال

الإيمان للإستيراد والتصدير الاسم التجاري
مصطفى سليمان الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top