تي إس جي شركة متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات خدمات وتوريدات

تكنو سيستمز جروب

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 21/11/2012
تكنو سيستمز
نحن شركة متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات (خدمات وتوريدات)
نملك فريق عمل مؤهل بما يتيح لنا القدرة على تقديم الخدمات والتوريدات التالية : v برمجيات نظم و تنفيذ مشاريع ERP Systems v خدمات الصيانة v تصميم وتنفيذ شبكات v تأمين شبكات v توريدات ومستلزمات تكنولوجيا المعلومات v تصميم وإدارة مواقع
يسرنا التعاون مع شركتكم الموقرة ، لذا لا تتردوا ف الاتصال بنا عند وجود أي استفسارات
سنكون سعداء بدعمكم في شتى مجالات تكنولوجيا المعلومات بكل ما يؤهلنا للقيام بذلك ..
v برمجيات نظم و تنفيذ مشاريع ERP Systems
برنامج المتميز .. رؤية واضحة
تتمتع تكنوسيتسمز بكونها الوكيل الوحيد في الشرق الأوسط لبرنامج ونظام تشغيل المتميز الذي من خلاله يمكنك الثقة بأن شركتك على خطوات ثابتة في تحقيق أهدافها والقدرة على الاستغلال الأمثل للموارد من خلال تطبيق المتميز في شتى المجالات.
والبرنامج يشمل مراقبة المخازن والحسابات العامة ومراقبة حركة النقدية بالخزائن والبنوك وأيضا نقاط البيع باستخدام باركود للأصناف ويمكن تشغيله لاكثر من فرع للشركة وأكثر من مخزن أو خزينة او بنك ، و البرنامج أيضا يمكنك من العمل في نطاق الشبكة الداخلية فقط أو أونلاين على شبكة الانترنت لتتمتع بمتابعة النظام خارج مقر الشركة و إمكانية عمل الموظفين الغير متواجدين بمقر الشركة في إدخال البيانات واستخراج التقارير من أي مكان وفي أي وقت.
البرنامج حقا يمثل لك رؤية واضحة ويساعدك في اتخاذ القرار الأمثل في استثمار كل مورد متاح واستغلال كل طاقة ممكنة.
v خدمات الصيانة
تتمتع مؤسسة تكنوسيستمز بتوفير خدمة مجانية لعملائها بقسم الصيانة بنظام التعاقد، وتتمثل الخدمة في تحقيق الثبات المطلوب لنظام الشبكة الداخلية والحاسبات الآلية من خلال برنامج الصيانة الخاص بكل عميل ويقوم بالإعداد والإشراف على تنفيذ هذه البرامج نخبة من المتخصصين في مجال صيانة الشبكات والحاسبات ولا يتقيد برنامج الصيانة المجاني بوقت أو عدد من الزيارات ويتم تنفيذ البرنامج قبل مرحلة تنفيذ التعاقد الفعلي.
يتم تنفيذ التعاقد من خلال فنيين مؤهلين للحفاظ على ثبات النظام والحفاظ على وقت العمل لدى العميل وذلك بالقدر الذي يمنح ثقة العميل في الخدمة المقدمة بدون تكاليف إضافية، وذوي الخبرة في متابعة خط سير نظام العمل من خلال التعامل الفوري مع المشكلات القائمة لوصول إلى مرحلة رضا العميل عن الخدمة.
تقدم تكنوسيستمز أكثر من نظام لخدمة العميل وأكثر من برنامج للصيانة بما يتوافق مع احتياجات العميل و متطلباته في خدمة الصيانة لدى الشركة.
v تصميم وتنفيذ شبكات
الشبكات هي أساس البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والتي بدون الاهتمام بكفاءتها وجودة أدائها فلا يوجد نظام عمل فعال.
مع تكنوسيستمز يمكنك الثقة بأن لديك المؤهلات والخبرة التي تقدم التصميم الذي يحقق الكفاءة المطلوبة في الوقت المناسب والتكلفة المناسبة، وفريق عمل لديه القدرة على المساعدة على مراجعة الشبكة الخاصة بسيادتكم وتقديم حلول مناسبة لتلبية الاحتياجات التكنولوجية والتجارية
v تأمين شبكات
بنينا سمعة قوية في تحقيق الخدمة المناسبة على المستوى المطلوب سواء للملكيات الخاصة أو الأنشطة التجارية في مجال التأمين والمراقبة
وذلك من خلال تنفيذ مشروعات خاصة لتوفير احتياجات العميل من تأمين النظم والمواقع سواء software أو hardware وبناء نظم تأمين الشبكات بكاميرات المراقبة بكافة التقنيات الحديثة والمتنوعة بما يلائم الموقع المراد تأمينه أو مراقبته.
v توريدات ومستلزمات تكنولوجيا المعلومات
نحن جميعا بحاجة إلى مستوى معين من المتطلبات لتحقيق أهداف معينة ولكن الاحتياجات الفعلية هي التي تحقق نتائج إيجابية تغطي تكلفة هذه الاحتياجات وتحقق الأهداف المطلوبة
تكنوسيستمز تقدم المساعدة ف القرار قبل أن تقدم المساعدة في توفير الاحتياجات.
هناك دائما إجابة ... ونحن دائما أقرب إلى المساعدة ف الحصول على الإجابة ، لذلك لا تتردد ف الاتصال بنا
v تصميم وإدارة مواقع
توفر تكنوسيستمز خدمة تصميم وتطوير المواقع الالكترونية بسجل حافل من النجاحات اثبتت تقدمها في هذا المجال في خدمة العملاء المتميزين والعمل على إقامة علاقات طويلة الأمد مع كل عميل ، فلدينا مجموعة من العملاء تمثل مواقعهم الالكترونية واجهة حقيقية للتميز.
نستخدم أحدث برامج التصميم ودقة الصياغة المناسبة من أجل ضمان تسويق الموقع بمحركات البحث الأكثر أهمية.
تكنوسيستمز تقدم مساحة للعمل ذات أهمية حيوية للنشاط التجاري لعميلها ، مع خبرتنا الواسعة سنقوم بتخصيص تصميم لموقع الويب الخاص بك ليناسب احتياجات عملائك ، نحاول الوصول لأفضل السبل لنقل جوهر عملك ، مع تخطيط أنسب للموقع ، وسهولة التصفح ، والتوازن بين النص والرسومات ، وحتى نوعية وأسلوب اللغة والتعبير المستخدم للوصول إلى عملائك.

صور مرافقة

تي إس جي شركة متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات خدمات وتوريدات

معلومات الإعلان

السعر

حسب الاتفاق

تفاصيل البيع والشراء

* قسم الصيانة:
بالنسبة لعقود الصيانة : سنوي - شهري - خاص
الزيارات الخاصة : خدمة محددة - وقت الزيارة
* نظام تشغيل المتميز :
- الشراء
سعر شراء نسخة من البرنامج يبدأ من 2000 جنيه مصري وحتى 7000 جنيه مصري حسب متطلبات العميل - و في حالة الرغبة في إضافة تشغيل فرع جديد للشركة على البرنامج يتم اضافة 1500 جنيه مصري لكل فرع - وفي حالة زيادة عدد الفروع عن 3 فروع يكون سعر البرنامج لكل فرع 1000 جنيه مصري فقط لا غير.
- الايجار السنوي
سعر الايجار السنوي لتشغيل البرنامج السنوي أون لاين وبدون شراء نسخة منه في حالة رغبة العميل ف الايجار وعدم الشراء : 500 جنيه سنويا فقط لا غير
باقي الاقسام يتم حسب الاتفاق .

بيانات الاتصال

تكنو سيستمز جروب الاسم التجاري
تكنو سيستمز الاسم
مشتول السوق - الشرقية - مصر العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top